أبك عربي أبك عربي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

SimCity BuildIt 1.30.6.91708 Apk + MOD (Money/Coins/Key) Android

نتيجة بحث الصور عن ‪SimCity BuildIt‏‬‏

SimCity BuildIt  APK + MOD for Android

مرحبا بكم في العمدة! قم ببناء مدينتك الجميلة الصاخبة حيث يزدهر مواطنوك. كلما كانت مدينتك أكثر تطوراً ، زاد احتياج مواطنيك ، والأمر متروك لكم لإبقائهم سعداء. هذه لعبة SimCity جديدة تمامًا - أعيد تصورها للجوال!

بناء مدينتك

مع عدد لا يحصى من المباني والرسومات عالية الجودة ثلاثية الأبعاد ، يعد هذا منشئ المدينة الأكثر واقعية على الهاتف المحمول. وضع المباني بشكل استراتيجي للحفاظ على التدفق الضريبي وزيادة مدينتك. انقر 360 درجة ، وقم بالتكبير والتدوير أثناء إدارة مدينتك وتوسيعها أثناء التنقل - سواء عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت.

جلب مدينتك في الحياة

 إنشاء الموارد وبناء الأفق الخاص بك. ثم مشاركة الموارد مع الأصدقاء والمدن الأخرى. أوامر قارب كاملة والشحن من المطار الخاص بك. يمكنك بناء أحياء على طراز طوكيو وفتح المباني الحصرية مثل Empire State Building و Arc de Triomphe. توسيع على طول الشاطئ مع المرسى ، وحديقة مائية ، وأكثر من ذلك. حتى إطلاق العنان للكوارث الطبيعية وغير الطبيعية ، مثل الأجسام الغريبة!

حافظ على مواطنيك سعداء

حل تحديات الحياة الحقيقية مثل حركة المرور والنار والتلوث. تقديم خدمات مثل محطات توليد الكهرباء وإدارات الشرطة لتلبية احتياجات المواطنين ، وتعزيز سكانك مع الحدائق والتعليم. تواصل حركة المرور باستخدام الطرق الرئيسية وشوارع الترام. التحديات متعة كاملة لتشكيل مجتمعك ..
Score!
Score!
Score!
Score!
Score!
Score!

تحميل  SimCity Hacker



جاري تحضير روابط التحميل



  • تحديث : 2020-01-15
  • الاصدار : 1.30.6.91708
  • حجم الملف : 114 MB  99 - MB 


جميع الحقوق محفوظة

أبك عربي

2020