أبك عربي أبك عربي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

Day R Survival Premium 1.655 Apk - Mod For Android

يوم R البقاء على قيد الحياة بريميوم

Day R Survival Premium Apk-Mod For Android

Day R Survival Premium  لعبة جديدة وجميلة جدا وممتعة الألعاب في هذا النوع من الأدوار، والبقاء على قيد الحياة لعبة استوديو معاهدة قانون العلامات ألعاب للاندرويد هو $ 4.99 تم إطلاقه في Big Market من Google واشترى أكثر من 100000 مرة من مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم ، وهي واحدة من أكثر ألعاب الفئات شعبية والأكثر مبيعًا! في هذه اللعبة ، أنت في مرحلة ما بعد الحرب ، حرب بدأت بين القوى العظمى والقنابل النووية والمواد المشعة التي جعلت العالم على شفا الانقراض وحولت الأشعة العديد من المخلوقات إلى وحوش! سترى أيضًا بلدك برية مهجورة بدون أي ماء أو طعام ، حيث مات الكثير من البشر والحيوانات بسبب الإشعاع والمجاعة والمرض ، وفي كل مكان ستجد حيوانات ميتة ؛ الآن يمكنك الانضمام إلى حلفائك ومحاولة البقاء على قيد الحياة باستخدام الخرائط وأسلحة الحرب ضد كائنات غير معروفة! يختلف صنع اللعبة عن ألعاب البقاء التي تم إصدارها على الإطلاق ، والتي عليك فيها العثور على كائنات وعناصر للبقاء على قيد الحياة وقضاء ساعات! إذا كنت من محبي ألعاب Android Survival ، فلا شك أن Day R Survival Premium ستلفت انتباهك!

لعبة Day R Survival Premium  هو الآن في متجر Play لديها 4.8 نقطة من 5.0 ونحن نقدم لك الان نسخة بريميوم واشتراها قبل أن أدخلت عشاق الألعاب الخاصة! تشمل الميزات العامة للعبة استخدام المعدات الطبية لعلاج الأمراض ، واستخدام الأسلحة لمحاربة الأعداء ، واستخدام الخرائط للعثور على الطرق والأهداف ، واللعب عبر الإنترنت وغير متصل ، السيارات والمركبات المستعملة لنقل الذخيرة ، وإرسال الطرود إلى الناس ، وتصميم رائع مع رسومات عالية الدقة ، وصوت مثير وصنعة رائعة عمومًا! يمكنك تنزيل أحدث إصدار من اللعبة بنقرة واحدة من خوادم عالية السرعة لجهازك اللوحي أو هاتف Android.

الأصدقاء البارزون: يتوفر Day R Survival في كل من الإصدارين المجاني والمدفوع من Google Play ، بحيث سيُطلب منك شراء اللعبة ولن تتمكن من إكمالها كالمعتاد بعد المرور بعدة مراحل من الإصدار العادي. لقد قدمنا النسخة المشتراة والمتميزة من اللعبة كاملة ويمكنك الاستمرار في لعب اللعبة حتى النهاية!

   Snapchat
Snapchat
Snapchat
Snapchat
Snapchat
Snapchat
Snapchat     

 تحميل Day R Survival Premium


جاري تحضير روابط التحميل



  • تحديث: 2020-01-20
  • الإصدار الحالي: 1.655
  • حجم الملف: 73 MB


جميع الحقوق محفوظة

أبك عربي

2020