أبك عربي أبك عربي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

Facetune2 2.2.2.2 (MOD, VIP/Ad-free) For Android

Facetune2 2.2.2.2 (MOD, VIP/Ad-free) ForAndroid
نتيجة بحث الصور عن ‪Facetune2 2.2.2.2 (MOD, VIP/Ad-free) ForAndroid‬‏

هل تحتاج إلى تطبيق متخصص في تحرير الوجه وتحسين جودة الصور الشخصية؟ يجب أن يكون Facetune 2 التطبيق المثالي لك. تم إصدارها بواسطة Lightricks Ltd. ، مطور يعمل مع الصور الشهيرة وتطبيقات تحرير الفيديو مثل Enlight Pixaloop أو Video Boost. يقال إن تطبيق Facetune 2 تطبيق لائق ، حيث تم تطويره بواسطة أشخاص ذوي خبرة في هذا المجال. نوفر لك أي شيء تحتاجه ، بدءًا من الأدوات الأساسية مثل تبييض البشرة أو إزالة الشوائب والزيت إلى الأدوات الاحترافية مثل إعادة تشكيل ملامح وجهك لتحقيق أفضل مظهر لك.

دعنا نلقي نظرة سريعة على التطبيق

مليئة بالميزات الاحترافية التي يمكن مقارنتها ببرامج التحرير بجودة الاستوديو ، يتمتع Facetune 2 بأكثر من 10 ملايين عملية تنزيل وله اسم مكانه في أعلى مخطط للتطبيقات الإجمالية على Google Play. لا يهم إذا كنت تحتاج فقط إلى القليل من التحسينات على أسنانك أو تعديل كامل للوجه ، فإن التطبيق يوفر لك الكثير من الميزات والأدوات التي يسهل استخدامها حتى لا تستغرق سوى وقت قصير للتعرف على .

تطبيق Facetune2 لنظام Android

تسليط الضوء على ميزات Facetune 2

يمكنك استكشاف التطبيق بنفسك باستخدام قائمته سهلة التنقل والإرشادات داخل التطبيق أو إلقاء نظرة على هذه القائمة. فيما يلي بعض الميزات الرئيسية التي تساعد في جعل التطبيق يبرز من خصومه.

أدوات البشرة ناعمة

إذا لم تكن واثقًا عند الحديث عن بشرتك ، يمكن لهذا التطبيق أن يوفر لك عددًا لا بأس به من الأدوات لمنحك بشرة أفضل وأكثر صحة من أي وقت مضى. سطعهم أو أخفوهم ، وطمس الشوائب والعيوب ، وعد Facetune 2 بمعالجة هذه المهام بشكل جيد وتزويدك بأفضل النتائج التي قد ترغب فيها. على استعداد لاظهار بشرة ناعمة ومتوهجة!

ميزات التطبيق Facetune2

مرشحات مذهلة

يوفر لك التطبيق 10 مرشحات افتراضية مذهلة ويمكنك إلغاء قفل المجموعة الكاملة من 25 مرشحًا عن طريق شراء الإصدار المتميز. يمكن للمستخدمين اختيار تطبيق المرشح بالكامل على الصورة ، أو فقط على مساحة معينة باستخدام أداة الممحاة. يتيح لك Facet 2 أيضًا اختيار مقدار التصفية الذي تريد وضعه ، بحيث يمكنك اختيار أفضل الألوان والسطوع التي تناسب أسلوبك بحرية. إذا أردت إنشاء صورة ذات مظهر احترافي دون الوقت والجهد ، فإن أداة التصفية تعد واحدة من أفضل المساعدات التي يمكنك العثور عليها.

الخلفيات بارد وغير تقليدي

بالملل مع لطيف وطريقة التحرير العادية؟ يمكنك الآن تجربة مجموعة متنوعة من الخلفيات التي يقدمها Facetune 2. جرب أوراق النخيل العصرية والأناناس هذه ، أو ابحثي عن مظاهر ناعمة مع أزهار وغروب الشمس. يتيح لك التطبيق أيضًا التنقل بحرية بين هذه الخلفيات لإنشاء تأثير أكثر برودة.
إذا لم يكن أي من هذه الخيارات يناسب أسلوبك ، فيمكنك حتى إنشاء الخلفية الخاصة بك عن طريق إضافة أسلوبك الخاص باستخدام أداة الصور. وعندما تشعر بالرضا عن النتيجة ، انقر فوق زر تطبيق والتهاني ، صورتك جاهزة الآن لحسابك على وسائل التواصل الاجتماعي الساحرة.

إعادة تشكيل وجهك

هل تحلم بوجود عيون أكبر أو فكين أصغر؟ هذا التطبيق يمكن أن يوفر لك القدرة على إعادة تشكيل ملامح الوجه الخاصة بك. من العيون إلى الأنف ، من الشفاه إلى الفك ، يمنحك Facetune 2 العديد من الخيارات إما لتضييق جسر أنفك أو تحسين سمك الشفاه ولونها. أصبح الذقن العصري على شكل V أو زوج من العيون المزدوجة اللطيفة في متناول يدك بمساعدة هذا التطبيق.

Facetune2 إعادة تشكيل الوجه

على الرغم من اسم الأداة ، فإن ميزات الوجه الطبيعية لن يتم طمسها أو تغطيتها بل سيتم تحسينها بشكل كبير. ذات مرة الفيلسوف الفرنسي ، La Bruyere ، قال ذات مرة: "لا توجد نساء قبيحات. هناك نساء فقط لا يعرفن كيف يبدأن جميلات. "و Facetune 2 هنا لمساعدتك على أن تبدو جميلاً.

قم بإلغاء تركيز تلك الأشياء غير المرغوب فيها

العيب في ملابسك ظهرت بشكل غير مرغوب فيه على صورة شخصية لك هو التنصت لك؟ أو الخلفية ليست ممتعة كما كنت تتوقع؟ يمكن لأداة Defocus مساعدتك في إزالة هذه البتات المزعجة وتعطيك صورة شخصية ذات مظهر احترافي وجمالي. يمكنك اختيار حجم الفرشاة للعمل بشكل تفصيلي على صورتك ، من أجل تحقيق أفضل نتيجة.

الحكم النهائي

نظرًا لكونه تطبيقًا يلبي حاجتك إلى تطبيق تحرير بجودة الاستوديو ، فإنه يعد بأنه تطبيق يمكنك الاعتماد عليه. يعتبر Facetune 2 خفيفًا وسهل الاستخدام ، وهو خيار مناسب للاستخدام الفوري والاستخدام اليومي ، لكن مع ذلك ، يكون قادرًا على معالجة هذه الوظائف جيدًا. يعد Facetune 2 أداة مبدعة لإنشاء صور تلقيمية مؤثرة ، وهو تطبيق محبب متاح على نطاق واسع في العديد من متاجر التطبيقات ، وهو في انتظارك لتجربته .

تحميل Facetune 2


جاري تحضير روابط التحميل



معلومة اضافية

المتطلبات:

4.4.2 وما فوق

الإصدار

2.2.2.2

تطبيقات جوجل



جميع الحقوق محفوظة

أبك عربي

2020