أبك عربي أبك عربي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

Google Play Store 18.3.13 Full Apk for Android

صورة ذات صلة

تحديث Google Play APK 6.0.0: يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار 5.10.29 من Google Play Store APK الذي يوفر معه مجموعة من التغييرات وإصلاحات الأخطاء التي واجهها المستخدمون لفترة طويلة. يتضمن هذا الإصدار أيضًا المزيد من تصميم المواد وصفحة التفاصيل والبحث المحدّث عن بيانات جديدة يمكن استشعارها / يمكن ارتداؤها ودعم تطبيق Enterprise ودعم Fingerprint Reader و Uninstall وغيرها. تم تحديث رابط التنزيل أدناه بأحدث إصدار.

يحتوي متجر Google Play الجديد على المزيد من عناصر تصميم المواد مقارنة بالإصدارات الأولية من Android Lollipop. يتم الآن تحديث تطبيقات مثل Google Play Newsstand و Gmail و Google+ مع عناصر تصميم مواد إضافية.

ستلاحظ أيضًا أن أيقونة التطبيق الخاصة بحامل Play Store الجديد ، تبدو جديدة ، بما يتماشى مع جماليات تصميم المواد
بغض النظر عن لغة التصميم ، فقد تغيرت الأشياء تحت الغطاء أيضًا. قم بتشغيل التطبيق وسوف تعرف على الفور التغييرات الطفيفة في الرسوم المتحركة على سبيل المثال ، عند الوصول إلى قائمة الدرج ، إلى جانب التغييرات في الرموز.
ما هو الجديد؟ تم نقل القسم إلى الأعلى ، والآن يتم تمييزه بوضوح باللون الأخضر ، مما يسمح بأن يكون مرئيًا بوضوح في كل طلب قائمة.
حتى أيقونات اقتراح عنصر واجهة المستخدم للشاشة الرئيسية قد تغيرت ، وتبقى مسطحة ، مثل ورقة التصميم ، كما هو متوقع. لقد ذهب Google إلى أبعد من تغيير أيقونة الإشعارات لشريط الحالة ، وهذا الاهتمام بالتفاصيل أمر مهم.

يجب أن يبدأ تشغيل الإصدار 6.0.0 من متجر Play للمستخدمين في الأيام القليلة المقبلة ، لكننا لا نستطيع أن نكون متأكدين تمامًا ، وقد يستغرق الأمر وقتًا أطول. بغض النظر عن ذلك ، إذا كنت لا ترغب في انتظار وصول هذا التحديث إلى جهازك ، فيمكنك تنزيل APK من هذا الإصدار الجديد من متجر Google Play من الرابط أسفل هذا المنشور وتنزيله جانباً ومنحه التشغيل.
هذا الإصدار من Play Store جاهز الآن أيضًا لمنافذ Android 6.0 Marshmallow Developer Preview أو ROM استنادًا إلى Image Preview.

إذا كنت قد جربت وتشغيل متجر Play الجديد على جهازك ، فقم بمشاركة أفكارك وآرائك حول التغييرات وأي تحسينات أخرى قد تكون فاتتنا.
سوق جوجل اللعب
سوق جوجل اللعب
سوق جوجل اللعب
سوق جوجل اللعب
سوق جوجل اللعب   

 تحميل  Google Play

جاري تحضير روابط التحميل


اصدار التطبيق : 18.3.13
حجم الملف  : 20 MB


جميع الحقوق محفوظة

أبك عربي

2020