أبك عربي أبك عربي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

Into the Dead 2 1.29.0 (MOD VIP, Unlimited Money) Apk For Android

Into the Dead (MOD VIP, Unlimited Money) Apk For Android

Screenshot Image

قصة اللعبة

الكسالى ونهاية العالم هي دائما مواضيع مثيرة للاهتمام لمطور اللعبة. هذه الألعاب غالبًا ما تثير الإعجاب لدى اللاعبين من خلال إطلاق النار عليهم ومشاهد القتل. في لعبة The Dead 2 هي لعبة رائعة ، والتي كانت ناجحة للغاية حيث قامت ببناء قصة مذهلة. تدور اللعبة حول شخصية بن - الذي كان يبحث عن أسرته ويحاول إنقاذها قبل مطاردة الزومبي. لا يوجد تراجع في هذه اللعبة. بن يمكن فقط اختيار المضي قدما أو الموت.
Screenshot Image
خذ نفس موضوع ما بعد المروع مثل " آخر يوم على الأرض" ولكن طريقة اللعب إلى الميت 2 مختلفة تمامًا. بدلاً من تعلم كيفية البقاء على قيد الحياة من هجمات الزومبي ، يجب عليك مواجهتها ومكافحتها مباشرة من بداية اللعبة. سيكون لشاشة اللعبة مستوى صعوبة متزايد. سوف الكسالى تكون أكثر ازدحاما وأكثر عدوانية. يمكن أن يركضوا نحوك سريعًا أو يمكنهم الاختباء والهجوم في أي وقت.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن نظام التحكم بسيط أيضًا بما في ذلك زر اللقطة وزر لتغيير الأسلحة. أيضا ، سيتم تشغيل الشخصيات في اللعبة تلقائيا دون سيطرة اللاعبين. يمكنك فقط التحرك يمينًا أو يسارًا لتجنب الزومبي. سيبدأ اللاعبون بالمدافع البدائية. خلال اللعبة ، عليك ترقية الأسلحة. مجموعة متنوعة من الأسلحة هي أيضا نقطة زائد لجذب في 2 الميت.

البقاء على قيد الحياة هو الهدف الأكثر أهمية.

غالبًا ما يكون الهدفان الأخيران متنوعين للغاية. يمكنهم أن يطلبوا من اللاعب الركض في حظيرة ، وقتل زومبي برصاصة واحدة. هذه الأهداف ليست صعبة على اللاعب أداءها. تحتاج فقط إلى إيلاء المزيد من الاهتمام خلال اللعبة. علاوة على ذلك ، يمكنك التحقق من القائمة المستهدفة قبل كل شاشة لعبة لتحديد الاستراتيجية الأكثر فعالية.

الصديق الوفي

في Into the Dead 2 ، بدلاً من القتال وحدك ، يزيد وجود حليف من فرصك في الفوز. الكلب صديق مخلص ومستعد لمهاجمة الزومبي على طول الطريق لحمايتك.
Screenshot Image
بعد عدة مستويات ، تسمح اللعبة للاعب بالحصول على كلب. يمكنك حتى تسميته. إذا كنت تريد منه أن ينضم إليك في المعركة ، فلا تنس شراء الطعام له من المتجر. مع وجود ذخيرة محدودة ، وأحيانًا لا تكفي للبقاء على قيد الحياة ، فإن امتلاك كلب أمر عظيم. لديه قدرة هجومية قوية ويحميك بشكل فعال من الكسالى

الاسلحة المتنوعة

سيبدأ اللاعبون بـ Defender D9 - وهو نوع من المسدس ذي أضعف قوة نيران. من خلال التغلب على الشاشة ، ستقوم بترقية أسلحتك الحالية لمزيد من القوة وستتاح لك الفرصة لإلغاء تأمين المزيد من الأسلحة الجديدة مثل Shotgun و SMG و Assault Rifle و Rifle و Bow.
Screenshot Image
تزداد صعوبة المستويات ، لذا لا يمكنك التغلب عليها إذا استخدمت سلاحًا واحدًا فقط. تحتوي الأسلحة النارية مثل SMG و Assault Rifle على مجلة كبيرة حتى تتمكن من قتل المزيد من الزومبي دون القلق من نفاد الذخيرة كما هو الحال عند استخدام المسدس. عندما تواجه مجموعة من الزومبي يجب عليك استخدام Shotgun. هذه البندقية يمكن أن تساعدك في تدمير مجموعة واحدة فقط.
الى جانب ذلك ، سكين هو سلاح خاص ، وهو مثل تمثيل حياتك الثانية. انها تساعدك على التخلص من الكسالى. يمكنك الحصول عليها مجانًا من صناديق المكافآت أو شرائها من متجر الألعاب.
في بعض الأحيان ، يمكنك التقاط الأسلحة الآلية في الطريق. هذا سلاح بسيط ولكنه قوي للغاية. يمكن أن تقتل الكسالى لأنها تقترب منك. هذا أيضًا سلاح لانهائي ، يمكنك استخدامه لقتل أكبر عدد ممكن من الزومبي ، بغض النظر عن الرصاصات المتبقية.
تأكد من ترقية أسلحتك دائمًا عند جمع ما يكفي من قطع الغيار والمال. ستساعدك ترقية الأسلحة على تقليل وقت إعادة التحميل وزيادة قوة النيران وتوسيع مقطع الرصاصة.

الحفاظ علي الذخيرة الخاصة بك

لا يمكن إنكار أنه كلما زاد عدد القتلى من الزومبي ، زادت فرصة حصول اللاعبين على مكافآت بالإضافة إلى ارتفاع عدد النجوم. لكن عدد الرصاصات في كل شاشة لعبة صغير جدًا. لا يمكن للاعبين إطلاق النار بشكل مستمر على جحافل من الزومبي مثل الألعاب الأخرى. تستطيع أن ترى معظم الزومبي من بعيد. لذلك يجب عليك التحرك بعيدا عن طريقهم ممكن. تتحرك بعض الزومبي بسرعة كبيرة يمكنها اللحاق بك بسرعة. أيضا ، يمكن للآخرين الاختباء وراء الأشجار أو العشب لمهاجمتك فجأة. هذه حالات يطلب منك فيها تقريبًا استخدام سلاح لإطلاق النار عليهم. ولكن عليك حفظ الرصاص الخاص بك واستخدامه فقط عند الضرورة. لا تنسى دهس صناديق الذخيرة لجمع المزيد من الذخيرة.

اجمع 5 نجوم

في كل شاشة لعبة ، سيكون هناك 5 أهداف للاعبين لإكمالها. كل نجم يمثل هدفا. جمع النجوم هو وسيلة لفتح قصص جديدة ومكافأة الصناديق.
الهدف الأول بسيط عليك البقاء على قيد الحياة حتى نهاية هذا المستوى. بالتأكيد ، يجب أن يكمل اللاعبون إذا كانوا يريدون الانتقال إلى الشاشة التالية. الهدفان التاليان يتطلبان من اللاعب قتل عدد معين من الزومبي. سيكون هذا الرقم مختلفًا عن المستويات ويميل إلى الزيادة.
لتحقيق هذين الهدفين لا يتطلب فقط مهارات اللاعب. ولكن عليك أن تمتلك سلاحًا قويًا بما يكفي لتتمكن من إكماله. خلاف ذلك ، سوف تفشل. إطلاق النار وقتل الزومبي بنشاط على طول الطريق يجعلك تنفد بسرعة من الذخيرة وتواجه الخطر. يمكنك العودة على الإطلاق لقهر شاشة اللعبة عند امتلاك سلاح أفضل.

رسومات كبيرة والصوت

كان PIKPOK ناجحًا جدًا عند الجمع بين الرسومات والصوت لإنشاء مشهد قاتم. يمكنك سماع التنفس ، خطى وأزيز الزومبي أصيلة للغاية. الخلفية عادة ما تحدث في الليل عندما يكون لديها أخطر شيء. إلى جانب القصة الواقعية ، يبدو أن لعبة Into the Dead 2 قد وضعت اللاعبين في فيلم رعب.
Screenshot Image

فتح ميزات VIP

لمساعدتك في فتح جميع الميزات ، نقدم لك إصدار VIP. ما عليك سوى تنزيله وتثبيته لتلقي عروض VIP التالية: إلغاء تأمين أسلحة كبار الشخصيات ، والانضمام إلى أحداث VIP غير محدودة ، والحصول على مزيد من المهام اليومية ، والحصول على 50 عنصرًا ذهبياً و 5+ عناصر يوميًا ... بالإضافة إلى ذلك ، مع Into the Dead 2 MOD VIP ، الأموال داخل اللعبة غير محدودة أيضًا.
إذا كنت من محبي نوع لعبة zombie ، فمن المؤكد أنك لا تستطيع تجاهل Into the Dead 2. اللعبة تجذب اللاعبين بسبب الرسومات والأصوات المفعمة بالحيوية كما في الألعاب الفائقة. بعض المشاهد في اللعبة ، خاصة المشهد الذي تمزق فيه الزومبي الجسم وتنثر الأعضاء ، تطارد اللاعب فعلاً. بالتأكيد ، لن ترغب في سقوط شخصيتك في هذا الموقف. جمع الأسلحة وترقيتها وترقية كلبك المرافق هي الأشياء الضرورية لك للبقاء على قيد الحياة في هذه المعركة غيبوبة. يمكنك يا رفاق تنزيل اللعبة على الرابط أدناه.

تحميل Into the Dead 2


جاري تحضير روابط التحميل


معلومات اضافية

يتطلب أندرويد

4.1 وما فوق

تقييم المحتوى
تصنيف ل 18+
عنف شديد ، لغة قوية

النسخة الحالية

1.29.0

بحجم
53M

جوجل بلاي



جميع الحقوق محفوظة

أبك عربي

2020