أبك عربي أبك عربي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

Geometry Dash SubZero (MOD, Unlocked/ Editors) For Andoid

Geometry Dash SubZero (MOD, Unlocked/ Editors) Apk For Andoid

نتيجة بحث الصور عن ‪Geometry Dash SubZero (MOD, Unlocked/ Editors) Apk For Android‬‏

في سوق اليوم ، تم تصميم هذه الألعاب بناءً على نغمة الصوت بسعر مرتفع جدًا. غالبًا ما يجلبون تجربة جيدة جدًا للاعب لأنه يمكنهم الاسترخاء والشعور المباشر بالصوت بعدة طرق مختلفة. أطلقت RopTop Games للتو أحدث لعبة مستوحاة من صوت يسمى Geometry Dash SubZero . تم إصدار اللعبة للتو على متجر Google Play ممتلئ تقريبًا. تم تصميم Geometry Dash SubZero كمقدمة لسلسلة من الألعاب ، كما يعتزم المطور أيضًا تحقيق توسع مستقل صغير. ويشمل 3 مستويات من الموضوعات الشتوية والموسيقى التصويرية الأصلية من MDK و Bossfight و Boom Kitty. توفر لك هذه المقالة أحدث إصدار من Geometry Dash SubZero . تتيح لك ميزة التهكير فتح كل شيء بالكامل مجانًا.

مغامرة جديدة

لا تحتوي لعبة Geometry Dash SubZero على طريقة لعب جديدة ، ولكنها تمنحك مغامرة جديدة تمامًا. مؤامرة هذه اللعبة هي في الحقيقة ليست عميقة جدا أو فلسفية. إنها مجرد لحظات من الترفيه وتركز على تجربة اللاعب. سوف يلعب اللاعبون شخصية ذات شكل كتلة بها العديد من الأشكال المختلفة. سيكون عليك مساعدة هذه الشخصية في الانتقال من اليسار إلى اليمين وتجنب العقبات. كلما كانت سرعة الرحلة أسرع ، كلما كان من الصعب التحكم في العقبات وتفادىها. ولكن إذا كان اللاعب معتادًا ولديه تركيز معين ، فلن تستغرق الكثير من الوقت للتغلب على السيناريو.

لعبة كبيرة

يجلب Geometry Dash SubZero كل ما تتوقعه من الناشر. تحتاج فقط إلى لمس الشاشة للقفز فوق العقبات ، والهبوط على منصات محددة. كل ذلك يتم على إيقاع الموسيقى الرائعة.
هندسة داش SubZero اللعب
يعد إكمالها في وقتك مهمة مهمة إذا كنت ترغب في تحسين مهاراتك بسرعة. من الواضح أن Geometry Dash SubZero هي لعبة تتطلب ردود أفعال سريعة. لذلك ، يحتاج اللاعبون إلى الكثير من التدريب والتعلم حتى يصبحوا ماهرين في هذه اللعبة. قد تكون اللعبة صعبة بعض الشيء بالنسبة لبعض الأشخاص ، ولكن هذا يعني أيضًا أن Geometry Dash SubZero يمثل تحديًا مع خفة الحركة وردود الفعل والتركيز.

على إيقاع الموسيقى

يوجد في السوق اليوم العديد من الألعاب المصممة وفقًا لإيقاع الموسيقى. سيتعين على اللاعبين التركيز على التغلب على تحديات اللعبة ، وفي نفس الوقت الاستمتاع والاستمتاع بأفضل موسيقى. ومع ذلك ، فإن معظمها غالية جدا.
يعد Geometry Dash SubZero خيارًا جيدًا للنظر إذا كنت تحب نوع اللعبة الذي تم تطويره استنادًا إلى إيقاع الأغنية ولا يكلف شيئًا. يمنحك Geometry Dash SubZero إحساسًا بالألعاب المتقدمة ويلبي جميع المتطلبات التي تحتاجها تقريبًا. لديها العديد من التحديات المثيرة للاهتمام المختلفة دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال. تأكد من أنه مقابل ذلك عليك قضاء بعض الوقت في الجلوس ومشاهدة مقاطع الفيديو الترويجية.

شعور حفلة موسيقية

سوف يشعر لاعبو Geometry Dash SubZero أنهم في حفل موسيقي دون دفع مقابل. في كل مرة تلامس شخصيتك الكتل أو المنصات الموجودة في اللعبة لتجنب العقبات ، سيتم إصدار دقات خاصة أو قطرات أو دقات جهير في نفس الوقت. هذا يجعلني متحمس ومجنون لهذه اللعبة. الموسيقى في هذه اللعبة رائعة حقًا وتستحق الاستمتاع بها.
إذا كنت في Asphalts ، فغالبًا ما تعطيك موسيقى الدي جي والملحنين المشهورين ، ربما لم يتم الاستماع إلى المقاطع الصوتية في Geometry Dash SubZero من قبل. ولكن هذا لا يعني أنه ليس جيدًا ، ولكنه بدلاً من ذلك ، يقدم لك تجارب جديدة وأكثر تقدماً وأكثر حيوية من أي وقت مضى.
يمكن القول أن عنصر الموسيقى هو الموضوع الرئيسي لـ Geometry Dash SubZero وأن المطورين قاموا بتطويره وبنائه جيدًا. الموسيقى الرائعة يمكن أن تجعلك تتمايل وتنسى المهمة. ولكن لا تقلق ، هذا ما تريد العودة إليه ولعب هذه اللعبة.

شخصيات مضحكة ورسومات لافتة للنظر

تم تصميم الشخصيات في Geometry Dash SubZero بمظهر مضحك للغاية. عادة ما تكون كتل هندسية أساسية مثل كتل مستديرة أو مربعة أو أكثر تعقيدًا مثل الأشواك. لكنهم كانوا بلا أرجل وبدون ملابس. ومع ذلك ، يمكنك تصميم ألوان منفصلة لشخصياتك بنسق مدهشة وفريدة من نوعها. تجعلك الوجوه المضحكة الموجودة على الكتل الهندسية تشعر بالراحة واللعب عندما يتم التركيز دائمًا على عقلك ويديك للتغلب على العقبات. الوجوه تكون في بعض الأحيان مرحة ، لكنها حزينة ، أو وجوه مذعورة عندما يكون هناك الكثير من العقبات أمامنا وأعداء وراءها. يخلق شعور لطيف للغاية ، وثيقة وجميلة.
هندسة الرسومات Dash SubZero MOD
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لشخصياتك أيضًا استخدام المركبات أو المركبات في اللعبة. ستكون هذه المركبات بنفس لون السيارة التي صممتها لشخصيتك. سوف تساعدك المركبة على الطيران لفترة أطول في الهواء ، للتحكم بسهولة في المكان الذي ستهبط فيه.
ليست رسومات اللعبة مميزة للغاية ولكنها تبدو جذابة للغاية من خلال الألوان التي جلبها المطور. ألوان Geometry Dash SubZero عبارة عن نيون قليلاً والألوان الأساسية مثل الأحمر والأزرق والأصفر ... يتم تمييزها وإظهارها بوضوح. تحتوي جميع أركان المنصات أو الكتل أو العقبات على أضواء نيون متوهجة ملفوفة حولها. هذا يسلط الضوء على حدود الكتل في اللعبة ، مما يجعل لعبة Geometry Dash SubZero حديثة بعض الشيء وكلاسيكية بعض الشيء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الصاروخ الموجود في الجزء الخلفي من سيارتك ينبعث من سلسلة قوس قزح الجميلة وهو أمر مضحك عندما تكون اللعبة مليئة بالمخاطر.

الانترنت ليس مهم جدا

في هذا اليوم وهذا العصر ، تحتاج جميع ألعاب الهاتف المحمول إلى اتصال بالإنترنت حتى تعمل. الهندسة داش SubZero لا يطلب منك ذلك. يمكنك أن تلعب بشكل كامل الهندسة داش SubZero حاليا. ومع ذلك ، تحتاج إلى فتح wifi عند الضرورة لتحديث السيناريو الجديد. ولكن من ناحية أخرى ، فإن إيقاف تشغيل الاتصال بالإنترنت سيمنعك من التدخل في إعلاناتك.
هندسة داش SubZero وزارة الدفاع كيفية تنزيل

Geometry Dash SubZero MOD

يمنحك Mod مزيدًا من الحقوق في اللعبة ، بالإضافة إلى فتح الأشياء التي لا يمكنك فتحها في اللعبة الأصلية. إذا كنت تحب شخصية معينة ، أو زيهم أو أي وسيلة أخرى ولكن لا يمكنك فتحه ، يمكنك استخدام النسخة المهكرة التي قدمناها لتجربة كاملة دون أي تكلفة. أفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك المشاركة الكاملة في تصميم ووضع الميزات التي تريدها في اللعبة ، أو الموسيقى التي تحبها بشكل خاص وتريد أن تجربها بالطريقة Geometry Dash SubZero.
لا تنسَ ، فنحن نوفر أيضًا أحدث التعديلات للألعاب الشائعة مثل Into the Dead 2 و GTA : Vice City

وصف اللعبة

في بعض الأحيان ، تسكع لحن Geometry Dash SubZero في رأسك طوال اليوم بسبب أصواتها المدهشة. قد لا تكون الحبكة هي القضية الرئيسية والهامة للغاية في اللعبة ، لكن مجموعة العناصر الجيدة من الرسومات والشخصيات واللعب والصوت بشكل خاص تجعلك لا تنسى.
Geometry Dash SubZero (MOD Unlocked) هي لعبة مسلية تستحق المحاولة. فهو يوفر لك موسيقى رائعة وخبرات رائعة لتخفيف التوتر في الحياة. بالنسبة لي في الليل ، من الصعب بعض الشيء الفوز في اللعبة والتغلب على الشاشة في البداية ، ولكن إذا كانت لديك بعض الممارسة ، فستصبح سريعًا لاعبًا محترفًا وموهوبًا. علاوة على ذلك ، سوف تصبح مستقبل موسيقى أفضل من أي وقت مضى. لا تزال مشكلة الإعلانات المتداخلة في تجربة اللعبة تمثل مشكلة يزعجها كثير من الناس ، ولكن يمكن حلها عن طريق إيقاف الاتصال بالإنترنت أثناء اللعب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام وزارة الدفاع لإنشاء Geometry Dash SubZero وفتح العناصر التي تريدها دائمًا.

تحميل Geometry Dash SubZero


جاري تحضير روابط التحميل



معلومات اضافية

يتطلب Android

4.0 والأحدث

حجم اللعبة
49M

جوجل بلاي



جميع الحقوق محفوظة

أبك عربي

2020