أبك عربي أبك عربي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

MX Player Pro 1.18.6 APK MOD ( Unlocked ) for Android

صورة ذات صلة

MX Player Pro APK MOD (Unlocked) for Android

يعد MX Player Pro تطبيقًا رائعًا لمشغل الفيديو الذي يجب عليك اختياره. في تطبيقات مشغل الفيديو المجاني ، يعد هذا أحد أكثر التطبيقات الموصى بها من قبل المستخدمين مقارنة بالتطبيقات الأخرى. فما تنتظرون؟ يرجى تحميل هذا التطبيق المدهش على الفور على هاتفك. يمكنك شراء الإصدار الذي تمت ترقيته لدعم المطور أو الإصدار التجريبي المجاني عن طريق تنزيل إصدار MX Player Pro

أفضل مشغل فيديو للأندرويد


تم ترشيح MX Player Pro كواحد من أفضل 7 تطبيقات لمشاهدة الأفلام على منصة الجوال بناءً على عمليات بحث المستخدم والتنزيلات والمراجعات الموضوعية. مع واجهة جميلة للغاية ولكنها بسيطة وسهلة الاستخدام ، وفاز التطبيق بسرعة قلوب المستخدمين. الآن ، يمكنك مشاهدة الأفلام بشكل مريح بالطريقة الأكثر سلاسة عند استخدام هذا التطبيق لمشاهدة أفلامك المفضلة. بسيط جدا. ما عليك سوى تنزيل أفلامك المفضلة على هاتفك ، وفتحها من خلال التطبيق ، ثم مشاهدتها جميعًا أثناء عدم الاتصال بالإنترنت. إنه لأمر مدهش ، أليس كذلك؟

ترقية MX Player Pro


MX Player Pro هو إصدار مدفوع من MX Player ، لكنه لا يختلف عن الإصدار الأصلي. أزال الإصدار المحترف الإعلانات مقارنةً بالإصدار الأصلي. بفضل ذلك ، سيكون لديك تجربة أفضل ولن تتضايق من الإعلان. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق أيضًا بعض الميزات الإضافية. إذا كنت ترغب في استخدام الإصدار Pro ولكنك تواجه صعوبة في الدفع ، فيرجى تنزيل MX Player Pro APK عبر الرابط أدناه هذه المقالة.

ميزات MX Player Pro

يتيح MX Player Pro للمستخدمين الاتصال بأجهزة تلفزيون أندرويد لتجربة الشاشة بجودة أعلى. نظرًا لأن أجهزة تلفزيون Android يجب التحكم فيها عن بُعد ويمكن أن تكون غير مريحة جدًا عند البحث إذا لم تكن ماهرًا. ولكن مع هذا التطبيق ، يمكنك معالجته على هاتفك وإظهاره على شاشة التلفزيون.
إذا قمت بتنزيل أفلام من مصادر عبر الإنترنت ، فهناك ترجمات بالفعل ، لكن الأفلام لا يمكن أن تكون ذات نوعية جيدة لأنها تحتوي على أحجام كبيرة. وإذا كنت ترغب في تجربة فيلم بجودة أعلى ، فيجب عليك تنزيل الملف الخام دون ترجمات عبر Torrent. يتيح لك هذا التطبيق تنزيل الأفلام والعناوين الفرعية بشكل منفصل ، ثم يتزامن التطبيق تلقائيًا مع الأفلام. يمكنك أيضًا تخصيص سرعة الترجمة.

واجهة سهلة الاستخدام

إذا قمت بتنزيل أفلام من مصادر عبر الإنترنت (ترجمات بالفعل) ولكن الأفلام لا يمكن أن تكون ذات جودة عالية لأنها تحتوي على أحجام كبيرة. وإذا كنت ترغب في تجربة فيلم بجودة أعلى ، فيجب عليك تنزيل الملف الخام دون ترجمات عبر Torrent. يتيح لك هذا التطبيق تنزيل الأفلام والعناوين الفرعية بشكل منفصل ، ثم يتزامن التطبيق تلقائيًا مع الأفلام. يمكنك أيضًا تخصيص سرعة الترجمة.
على وجه الخصوص ، يشمل MX Player Pro أيضًا فك تشفير الأجهزة لمساعدتك في مشاهدة الأفلام بشكل أكثر سلاسة. فك تشفير متعدد النواة لزيادة الأداء تصل إلى 70 ٪ ، بالإضافة إلى فك التشفير يدعم أيضا سلسلة NVIDIA Tegra K1. على وجه الخصوص ، سوف تساعدك ميزة قفل الطفل على الواجهة على الشعور بالأمان عند إعطاء الهاتف للأطفال دون الحاجة إلى القلق بشأن النقر فوق أي شيء.

ترجمة الفيديو


يتيح لك برنامج MX Player Pro سرد الترجمات بالتوازي مع الفيلم الذي تشاهده. ما عليك سوى تنزيل ترجمات الفيلم الذي ترغب في مشاهدته وإضافته إلى المشغل ، بحيث يمكنك مشاهدة أفلام خام عالية الجودة مع ترجمات. على وجه الخصوص ، يمكنك التكبير والتصغير من الترجمات ، والانتقال إلى النص التالي أو السابق ، وما إلى ذلك بشكل عام ، فهي مريحة للغاية عند استخدام هذا التطبيق لمشاهدة الأفلام.
حاليًا ، يدعم التطبيق العديد من تنسيقات الترجمة المختلفة:
ترجمات DVD ، DVB ، SSA / ASS
سامي (.smi)
SubRip (.srt)
MicroDVD (.sub / .txt)
WebVTT (.vtt)
VobSub (.sub / .idx)
SubViewer2.0 (.sub)
MPL2 (.mpl)
TM Player (.txt)
Teletex
PJS (.pjs)

MX Player Pro [Patched]
MX Player Pro [Patched]
MX Player Pro [Patched]
MX Player Pro [Patched]
MX Player Pro [Patched]

تحميل  MX Player Pro

جاري تحضير روابط التحميل




  • تحديث : 2019-12-27
    • الاصدار : 1.18.6
    • حجم التطبيق : 16 MB | 17 MB




    جميع الحقوق محفوظة

    أبك عربي

    2020