أبك عربي أبك عربي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

Critical Ops: Reloaded APK v1.13.0.f970 For Android

Critical Ops: Reloaded APK  v1.13.0.f970 For Android

Critical Ops reloaded

إذا كنت من المتعصبين لهذا النوع من FPS ، فمن المؤسف أن تفوتك العمليات الحرجة القادمة : معاد تحميل . تعد اللعبة بمواصلة نجاح سلفها ، Critical Ops ، على منصة الأجهزة المحمولة. ما زال مفتوحًا للتسجيل الآن ، وكنت محظوظًا بتجربة بعض ميزات اللعبة.

مقدمة في Critical Ops: Reloaded

أعلنت NHN Entertainment يوم 13 مايو 2019 أنها ستقوم بتطوير إصدار محمول يسمى Critical Ops: Reloaded  ، تتمة للعبة Critical Ops. تمتلك هذه الشركة بعض العناوين الرائعة الأخرى التي قد تتعرف عليها ، مثل LoveLive! مهرجان المدرسة المعبود و RWBY: Amity Arena.
العمليات الحرجة إعادة تحميل اللعب

نظرة على هذه اللعبة المليئة بالحركة

Critical Ops: Reloaded هي FPS التي تدور حول تصرفات متعددة اللاعبين. على الرغم من أنه يمكنك رؤية بعض تأثيرات Counter-Strike ، إلا أنه لا يزال من الجيد اللعب على النظام الأساسي المحمول.

بشكل عام ، كل لاعب لديه مخزون ومبلغ نقدي ينفقه على الأسلحة. من الضروري أن تنفق أموالك بكفاءة. على سبيل المثال ، إذا استخدمت الأسلحة الثقيلة والمعدات باهظة الثمن ، فستكون عديمة الفائدة بمجرد قتلك. عندما تبدأ ، سيكون لديك تلقائيًا مسدس وسكين مشاجرة. يمكن أن يحدثوا بعض الأضرار ، ولكن هذا أقل مما تجده في متجر الأسلحة ، والذي يمكن أن يتراوح بين الكاربين العادي إلى قاذف اللهب القاتل.

انواع وسائط اللعبة

هناك نوعان من وسائط اللعبة: نزع فتيل و Deathmatch. في وضع Defuse ، ينقسم اللاعبون إلى فريقين - أحدهما يدافع عن موقع القنبلة والآخر سيحاول زرع قنبلة وحمايتها. يجب على المدافعين إما القضاء على جميع الإرهابيين أو نزع فتيل القنبلة إذا كانوا قد زرعوها بالفعل. يمكنك شراء بعض المعدات لتسريع عملية نزع فتيل ، لأن استخدام يدك العارية يجعلها طويلة بشكل لا يصدق. باختصار ، تستغرق كل جولة فرعية دقيقتين ، وسيكون فريقك منتصرًا في النهاية بعدد 13 فوزًا.
على الرغم من أن Defuse هو وضع تكتيكي سريع الخطى ، فإن Deathmatch هو سباق تدريجي مع الزمن ، وتحتاج فقط إلى أن تكون سريعة ودقيقة في هدفك. كل لاعب لديه مبلغ صغير من المال لتبدأ به ، ويمنحك قتل الخصم المزيد. عند الوفاة ، يمكنك الاستئصال فورًا في قاعدتك ، وستربح إذا كانت نقاطك هي الأعلى عندما ينفد الموقت. استخدم أموالك لشراء البنادق والمعدات عندما تتنفس وتخرج أعدائك بأسرع ما يمكن.

وتيرة اللعب السريعة

وتيرة اللعبة سريعة إلى حد ما ، وسوف تحتاج إلى التحرك باستمرار. في النهاية ، يمكنك معرفة البندقية والألعاب التي تناسبك. إذا كنت ترغب في الركض واختيار الأهداف بسرعة عالية ، فإن بندقية الهجوم هي خيارك الأمثل. أو إذا كنت أكثر من غيرك وترغب في إخراج الأعداء من النطاق ، فيمكنك الذهاب إلى بندقية القنص. بمجرد أن تكون على دراية باستراتيجيتك الشخصية ، فإنه يعد خيارًا ممتازًا للانتباه إلى مظهر سلاحك. مجرد الحصول على بعض الجلود لسلاحك. يسقطون تلقائيًا ، ولكن بشكل عشوائي ، بعد كل مباراة. لكنك تعلم أنه يمكنك شراء هذه العناصر بأموالك الحقيقية من خلال IAP (عمليات الشراء داخل التطبيق) ، ويجب أن أقول أن بعضها يبدو رائعًا. ما هو أكثر من ذلك ، هناك جلود لتجعلك تبدو أكثر احترافية ، ولا تسهم في طريقة أدائك. لذلك ، هذه اللعبة ليست مدفوعة الأجر للفوز.

التحكم السلس و السريع

يمكنك الحصول على عصا التحكم للحركة وبعض الأزرار لتنفيذ الإجراءات. بينما في FPSs الأخرى التي تعتمد فيها بشكل كامل على الاستهداف التلقائي ، يعد اختيارًا ممتازًا لإلغاء تحديدها في Critical Ops: Reloaded. هذا يجعل هذه اللعبة أكثر سلاسة للتحكم ، وهي أمر حيوي في الرماة. يعد الاعتماد على الاستهداف التلقائي فكرة سيئة لمستخدمي الرماية المتنقلين. يمكن أن تجعلك تضرب الأهداف بشكل أكثر كفاءة ، ولكن في لعبة سريعة مثل Critical Ops: Reloaded ، السرعة هي كل شيء.
العمليات الحرجة إعادة تحميل APK الرسومات

الرسومات الواقعية للعبة

رسومات هذه اللعبة هي في الحقيقة خطوة من النسخة السابقة. أنت قادر على الاختيار من بين أربعة إعدادات رسومية مختلفة ، وحتى الأقل تبدو لطيفة للعيون. الهاتف الذي أستخدمه ليس هاتفًا سمينًا ، لكن يمكنه التعامل مع هذه اللعبة بسهولة.
أكثر ما يعجبني في رسومات اللعبة هو أنه يمكنك تخصيص الإعدادات بشكل عميق مثل الكمبيوتر. كل شيء بدءًا من إسقاط الظل إلى Vsync متاح للتنقيح على هذه اللعبة المحمولة. يخبرنا ذلك بطريقة ما أن NHN Entertainment تهتم حقًا بتجربة المستخدمين.

الاصوات الواقعية لطلق النار

تعتبر الطلقات النارية وانفجارات القنابل مجرد بعض العوامل الرئيسية التي تجعل "العمليات الحرجة": إعادة التحميل تتفوق في المؤثرات الصوتية. تم تصميم كل شيء بشكل مناسب وهو مكافأة كبيرة. على سبيل المثال ، في وضع نزع فتيل ، فإن الصوت الذي تصدره القنبلة عندما يكون على وشك أن ينفجر يضربك حقًا. يرفع الأدرينالين ويجعل اللعبة أكثر تسلية للاعبين.
المحادثة الصوتية تشق طريقها إلى Critical Ops: معاد تحميلها ، وأتوقع أن تعمل بشكل صحيح. هناك أيضًا خيارات لك لإرسال أوامر صوتية قصيرة إلى فريقك دون الكتابة. كل ثانية تعني الكثير ، وهو خيار ممتاز للتواصل مع الأصوات. إنه لأمر مخز عندما تتوقف عن كتابة شيء وتقتل ثانية في وقت لاحق.

تقييم اللعبة

رغم أنه من السابق لأوانه قول أي شيء ، إلا أنني سأمنح هذه اللعبة 7.5 / 10. أدائها الكلي هو استثنائي لعبة في التنمية. على الرغم من أنه قد يستعير بعض أفكار اللعب ، إلا أن المبدعين قاموا بعمل جيد لإعطائها بعض الألوان الفريدة. على أي حال ، من المفهوم أن تكون عرضة لبعض الأخطاء والتعطل ، لأنها لا تزال مفتوحة للتسجيل المسبق. العمليات الحرجة: يتم إعادة التحميل قريبًا إلى منصات الأجهزة المحمولة وتكون جاهزًا للإصدار الرسمي!


تحميل Critical Ops : Multiplayer FPS


جاري تحضير روابط التحميل



معلومات اضافية

يتطلب Android

4.4 والأحدث

الإصدار الحالي

1.13.0.f970

جوجل بلاي



جميع الحقوق محفوظة

أبك عربي

2020