أبك عربي أبك عربي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

Modern Strike Online 1.36.2 Apk + Mod +Data For Android

سترايك الحديثة على الإنترنت ألعاب أندرويد

 Modern Strike Online v1.36.2 + Mod يتم لعب لعبة إطلاق النار الاستثنائية والشعبية لنظام Android

Modern Strike Online هي لعبة حركية ومثيرة للرماية والألعاب النارية من استوديو تطوير الألعاب لنظام Android.
تم إصداره مجانًا على google play وتم تنزيله أكثر من عشرة ملايين مرة من قبل مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم حتى الآن. 
واليوم بناءً على طلبك سنقدم أحدث إصدار! إذا كنت من محبي ألعاب مكافحة الإرهاب ، فإن Modern Strike Online يناسبك!
في هذه اللعبة ، يمكنك القتال مع أعداء بأسلحة مختلفة وتجربة واحدة من أجمل ألعاب أندرويد! تم تصميم هذه اللعبة لتعمل بشكل جيد على جميع الهواتف والأجهزة اللوحية ، وحتى الأجهزة الأقدم ذات الأجهزة الأضعف! حان الوقت للمشاركة في معركة مسلحة عبر الإنترنت ومواجهة أعدائك! تحتوي اللعبة على ثلاثة أوضاع مختلفة يمكنك الاختيار من بينها والدخول في معارك لالتقاط الأنفاس!
 إذا كنت تحب معارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع أصدقائك دون أي تردد لعب تحميل الحديثة سترايك أون لاين واحدة من أفضل ألعاب اطلاق النار على الاندرويد !

Modern Strike Online الآن في سوق Play لديها تصنيف 4.3 من 5.0 ونحن نقدم لك أحدث نسخة من ذلك جنبا إلى جنب مع طريقة عمل مباريات وأدخلت كنت من عشاق القتال!

 تتضمن الميزات العامة للعبة القدرة على تخصيص لعبتك وفقًا للقواعد التي حددتها لنفسك والتنافس مع أصدقائك في نفس البيئة ، بما في ذلك 7 خرائط مختلفة مع تكتيكات محددة للقتال ، والقدرة على استخدام 25 سلاحًا مختلفًا مثل المسدسات والبنادق والبنادق شبه الآلية وبنادق الصيد والقنابل اليدوية ، وإمكانية استخدام جميع أنواع ثقب الدروع ، والقدرة على تغيير لون سلاحك وجميع أجزاء منه ، من البنادق والمدافع الرشاشة ، إلى إطلاق النار .الإشارة إلى خصومك والحصول على المركز الأول ، رسومات رائعة والمؤثرات الصوتية وتحديث الأطر الزمنية وإضافة ميزات وعناصر جديدة!

    Gangstar Vegas [Lots of Money]
Gangstar Vegas [Lots of Money]
Gangstar Vegas [Lots of Money]
Gangstar Vegas [Lots of Money]
Gangstar Vegas [Lots of Money]
Gangstar Vegas [Lots of Money]     

تحميل Modern Strike Online


جاري تحضير روابط التحميل



  • تحديث: 2019-12-21
  • الإصدار الحالي: 1.36.2
  • حجم الملف: 34+394 ميغابايت


جميع الحقوق محفوظة

أبك عربي

2020